منتديات فرتكهه
منتديات فرتكهه
منتديات فرتكهه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كلام شباب منتدى ثقافي اشتماعي ادبي وكل ماهوا جديد  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا ((فرتكه)) وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى السامي أهــلا بك عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا

رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خذني لك
مشرفه عامه مميزه
مشرفه عامه مميزه
خذني لك

انثى

رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..    رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالسبت يونيو 18, 2011 6:29 pm

رحلت عن دارك وانا خاطري فيك

رحيـل حاكـم دولتـه مستحلـه

حاولت اكابر وانسى ماضي لياليك

جتني طيوفك زادت الطيـن بلـه

سالت دموعي فوق خدي تناديـك

عقبك ترى دنياي صـارت مملـه

شف حالتي وشلون لا حل طاريك

شفني على طاريك دمعـي اهلـه

تدري وش اللي حارقن قلب مغليك

قرب المسافه والوصل ماحصلـه

طالبك عود خلنـي بيـن اياديـك

ارجع ترى فالصدر مليـون علـه

تعبت اقول انـي مـردي بلاقيـك

واشوف حزني خيم الكـون كلـه

طاح الامل قدام عينـي واناجيـك
منهار ضايع مالي درب(ن) ادلـه

خانت بي الايام خانت خطاويـك
عقب الغـلا قلبـك تغيـر محلـه

لكن ولا يهمك بسافـر واخليـك

دام الرجا خايب وسيفـك تسلـه

أببتعد عنك وانـا خاطـري فيـك

بسوق رجلي واتوكـل علـى الله

مع السلامه بنسى ماضي لياليـك
دام الامل ضايع وسيفـك تسلـه

مما راق لي ....ودي لكم
aadmin20
نائب المدير..
نائب المدير..
aadmin20

ذكر

الورقه الشخصيه
 :  

رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..    رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يونيو 22, 2011 2:27 pm

تشكرآت عالطرح الذوق

طرحك في قمة الروعه

وٍآصلـي آبدآعتك

لكي خالص الشكر لسسموك

تحياتي

رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرتكهه :: ҉ਿ°●φ¸¸.» الـمـنـتـديـآت آلآدبـيـة «.¸¸φ●°ੀ҉ :: ◊۩¯−ـ‗خوآطـر - نثـرٍ - عـذب آلـكـلآم ‗ـ−¯۩◊-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تـزعـلْ علـيْ وّآ’رٍجـعَ "آ’رٍآ’ضيـكَ" بـآ’سلـوّوّبْ
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 4:44 pm من طرف aadmin20

» الصديق الخاين
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 4:31 pm من طرف aadmin20

» تذكر ﺛﻼﺙ | ﻭﺍﻧﺘﺒﻪ ﻣﻦ ﺛﻼﺙ | ﻭﻻ ﺗﻌﻴﺶ ﻣﻊ ﺛﻼﺙ | ﻭﺍﻋﻄﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺛﻼﺙ | ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺤﺐ ﺷﺨﺺ ﺍﺑﺤﺚ ﻓﻴﻪ ﻋﻦ ﺛﻼﺙ |
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 3:49 pm من طرف aadmin20

» مسجااااات تقطع القلب .. حزن .. فراق .. شوووق .. الخ ؟
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 3:45 pm من طرف aadmin20

» كلمات اهديها لكل شخص حزين !!
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 3:41 pm من طرف aadmin20

» إلى من كان حبيبي
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 3:38 pm من طرف aadmin20

»  حمل تولبار المنتدى لتتمتع بمميزاته الجباره
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 12:28 pm من طرف ابو خالد

» تهاني وتبرك لي المنتدى
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 1:46 am من طرف زائر

» قصة القارب العجيب
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 2:43 am من طرف العقرب الاردني

»  هــل تريــد أن يصبــح وجهــــك كالقمـــر يــوم الحســــاب ؟؟
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 2:42 am من طرف العقرب الاردني

» صراحة أريد أن أطرح بعض المواضيع الهامة على أمل أن تلقى نقاشا جادا و تتقبل جميع الأراء
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 2:38 am من طرف العقرب الاردني

» تفسير ايه الكرسي
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:44 am من طرف العقرب الاردني

» تفسير آية الكرسيّ
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:37 am من طرف العقرب الاردني

» اسرار عن الفيس بوك
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 1:58 am من طرف العقرب الاردني

» مفاتيح الدول
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 12:09 pm من طرف العقرب الاردني

» Kim Kardashian تطلق عطرها الجديد (09/02/2010)
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 12:05 pm من طرف العقرب الاردني

» روبي:ليس لدي مانع للرقص على الحان القرآن (12/09/2010)
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 12:04 pm من طرف العقرب الاردني

» سوسن بدر تتعلم الرقص على يد دينا
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 12:02 pm من طرف العقرب الاردني

» حقائق واسرار عن (تامر حسنى )
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 12:01 pm من طرف العقرب الاردني

» ان لله وان اليه راجعون
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  Emptyالإثنين يونيو 27, 2011 12:00 pm من طرف العقرب الاردني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العقرب الاردني - 387
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  I_vote_rcapرحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  I_voting_barرحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  I_vote_lcap 
aadmin20 - 107
رحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  I_vote_rcapرحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  I_voting_barرحلت عن دارك وانا خاطري فيك ..  I_vote_lcap 
خذني لك - 69
امير - 18
Ameer AlMastro - 4
طيف الغرام - 3
علي السرحاني - 2
الاردني - 2
ابو خالد - 1
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى صقور الاردن على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات فرتكهه على موقع حفض الصفحات
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر